مكيفات

شركة صيانة مكيفات بالرياض

أفضل شركة صيانة مكيفات بالرياض

تقييم المستخدمون: كن أول المصوتون !

شركة صيانة مكيفات بالرياض تعتبر شركة صيانة مكيفات بالرياض، من أهم و أشهر الشركات التي يجب أن تتواجد في المملكة العربية العودية، نظرا لما تتسم به المملكة من إرتفاع درجة الحراراة  طوال العام، ولهذا السبب إنتشرت شركات صيانة المكيفات في المملكة وبلأخص في مدينة الرياض.

حيث تقدم شركتنا العديد من الخدمات لصيانة جميع المكيفات بالرياض و لكافة الأنواع المتعددة، مع تقديم العديد من العروض الخاصة و بلأخص بأنواع المكيفات السبلت تحديدًا، لأنها الأكثر إستعماًلا هناك، و إنتشارا في الأسواق أيضا، نظرا للمزايا العديدة التي تتميز بها .

أفضل شركة صيانة مكيفات بالرياض

وتعتبر شركتنا هي أفضل شركة صيانة مكيفات بالرياض، حيث إنها تهتم بعملية تنظيف المكيفات وصيانتها، باعتبارهما من المهام الدقيقة التي تحتاج إلي وجود خبراء متخصصين على قدر كبير من الخبرة والتخصص في هذا المجال، وهذا بسبب أن أقل خطأ غير مقصود أثناء عملية النظافة أو الصيانة، قد ينتج عنه أضرار بالغة، و قد يؤدي في بعض الأوقات إلى تلف المكيف بالكامل .

فمن المعروف أن المكيفات عموما لا يقتصر دورها فقط على القيام بتدفئة أو تبريد الهواء، ولكن يتعدى دورها ذلك، إلى القيام ببعض عمليات تنقية الهواء من العديد من الشوائب، أو الملوثات المختلفة، هذا بالإضافة إلى القيام بالعديد من المهام الأخرى، مما يؤدي في النهاية إلي حدوث توازن ممتاز في درجة الحرارة، أو نسبة الرطوبة، حتي تتلائم مع درجة حرارة حياة الإنسان الطبيعي، ولكي تسمح له بالبقاء، دون التأثير بأحد العوامل المناخية المتقلبة في الفصول الأربعة أثناء العام .

أفضل شركة صيانة مكيفات بالرياض
أفضل شركة صيانة مكيفات بالرياض

ولكن مع كل ذلك تعتبر المكيفات مثل أي جهاز إلكتروني أخر، أو جهاز كهربائي، فيكون بحاجة دائمة إلي العديد من عمليات الصيانة الدورية، وذلك حتي نضمن إستمرار عملها بأفضل طريقة، ولذلك الأمر تقوم شركتنا بتوفير العديد من الخدمات لصيانة المكيفات بكافة الجهات الحكومية والغير حكومية، و أيضا الهيئات و المراكز المتعددة، سواء كانت بالمنازل، أو بالفلل، أو بالشركات، أو القصور، مع تقديم العروض الخاصة  للمساجد ودور العبادة.

ولكن يجب عليك أيها العميل معرفة مفهوم صيانة المكيفات الخاصة بكم، وأيضا معرفة الخدمات المتعددة التي تقوم بها شركتنا، حتي تتأكد من قيام شركتنا بجميع أنواع الصيانة الخاصة بالمكيفات و يشمل الأتي :-

  • تقوم شركتنا بإعادة تركيب المكيفات مرة أخري ،و القيام بنقلها من مكان إلى مكان أخر .
  • وأيضا نقوم بعملية تنظيف المكيفات من كافة الأتربة و الإتساخات العالقة بها، والتي تؤدي إلي عدم فلترة الهواء النقي .
  • تقوم شركتنا بإصلاح جميع الأعطال الخاصة بالمكيفات .
  • وأيضا وقاية المكيفات من كافة العوامل الخارجية، وهذا للحفاظ عليها من التلف.
  • تتعامل شركتنا مع كافة أنواع المكيفات سواء كانت إسبليت، أو شباك، أو دولابية، أو مركزية، أو حتى التكييف المخفي، هذا بالإضافة إلى توريد وتركيب جميع أنواع المكيفات.
  • تتعامل شركتنا إذا إكتشفت أثناء عملية الصيانة وجود نقص، أو تهريب في غاز الفريون الخاص بالمكيف والمسئول عن تبريد المكيف.
  • وايضا تقوم بإصلاح المواسير النحاسية إذا حدث بها تنسيم.
  • وايضا بتقوم بإصلاح جميع خطوط صرف المياة الخاصة بالمكيف إذا وجد بها أي تسريب.
  • تقوم أيضا بتغيير الوحدة الخارجية الخاصة بالمكيف، و تغير الفلتر الداخلي الخاص بالوحدة الداخلية له.

ومع  ذلك تقوم شركتنا بصيانة وتنظيف المكيف عن طريق عدة خطوات وهي تعتبر الأفضل علي الإطلاق ألا وهي:-

  • يقوم الفنى المختص بالشركة بفصل التيار الكهربائي عن المكان التي يوجد به المكيف المراد صيانته أو تنظيفه، و القيام بوضع كيس بلاستيك على جميع وحدات التشغيل.
  • يقوم الفني بنزع الغطاء الداخلي للوحدة الداخلية للمكيف، ونزع الفلتر الخاص به، بحيث أن يتم تنظيفه في حمام المنزل أو حمام الشركة.
  • يقوم الفني بتوصيل المضخة الخاصة بالمكيف بصنابير المياه، و القيام بوضع غطاء بلاستيك، ثم يقوم بتوصيل خرطوم المياه بالصرف.
  • يقوم الفني هنا بتغطية المكيف بالكامل بغطاء بلاستيك ولكن باستثناء فتحة مسدس المياه.
  • يجب التأكد جيدا من عدم وجود أي اتساخات، أو أتربة، أو غبار عالق بالمكيف، وبعد ذلك يتم تجفيف الوحدة الداخلية بالمناديل المعقمة.
  • وبعد ذلك، يبدأ الفني المختص في تنظيف الوحدة الخارجية للمكيف سواء عالقة علي الجدران، أو موجودة علي الأسطح.

كما توفر الشركة بعض النصائح الهامة للعناية بالمكيفات يجب إتباعها للمحافظه علي المكيف وهي كا التالي:-

  • يجب فصل أسلاك المكيف من مقبس الحائط نهائيا، وهذا  بالنسبة  لوحدات مكيفات النافذة أو الشباك، أما لو كان التكييف مركزي يمكن إيقاف تشغيل الوحدة فقط لوقت قصير، وذلك حتي تحافظ على حالة المكيف.
  • يجب دائما التأكد من أن المكيف نظيف، وعدم وجود أتربة، أو غبار، أو حتى بعض الأوراق الصغيرة عالقة به.
  • إستخدام دش خيف رذاذ من خرطوم المياه الخاص بحديقة المنزل، مع بعض أنواع المنظفات، ولكن يجب شطفه جيدًا بعد ذلك للتأكد من خلوه من أي آثار لتك للمنظفات.
  • يمكن الإستعانة بأي فرشاه أسنان، في حالة وجود بعض الاتساخات الصعبة الملتصقة في فلاتر المكيفات.
  • يجب التأكد من جفاف الفلاتر تماما قبل وضعها مرة أخري في المكيف بعد تنظيفها، حتي لا يتسبب في حدوث أي ضرر.
  • يجب سدادا جميع الثغرات حول المكيف عند إعادته مرة أخري إلي مكانه.

 

أحسن شركة صيانة مكيفات بالرياض

تعتبر شركتنا هي أحسن شركة صيانة مكيفات بالرياض، وهذا لأنها تتميز بعدة مميزات تجعلها الشركة الأولي في عملية صيانة المكيفات في المملكة العربية السعودية، و أيضا تقوم شركتنا بعملية صيانة المكيفات بالرياض، وتقديم العديد من الحلول والخدمات المتعددة لإصلاح وصيانة كافة أنواع المكيفات المختلفة، وهي:-

أحسن شركة صيانة مكيفات بالرياض
أحسن شركة صيانة مكيفات بالرياض

من حيث قطع الغيار : تقوم شركتنا بتوفير أحسن وأفضل قطع غيار الخاصه بالمكيفات، بحيث تكون أصلية وخاصة بنوع المكيف نفسه وعلامته التجارية  بداية من المواسير النحاس الأمريكية والوحدات الخارجية للمكيف، إلى توفير غاز الفريون الأمريكي.

من حيث فريق العمل:– حيث تضم شركتنا أفضل فريق عمل موجود في المملكة العربية السعودية، سواء كانوا من الفنيين، أو من المهندسين للقيام بإصلاح وصيانة جميع أنواع وأحجام المكيفات، حيث تحرص على تدريبهم باستمرار، لضمان إستمرارية التفوق.

كما تمتلك الشركة أيضا، فريق متخصص لكل نوع من أنواع المكيفات العديدة، حيث إنها تضم فريق لصيانة وإصلاح مكيفات الإسبليت ، أو مكيفات الشباك، أو مكيفات المركزية، بالإضافة إلى تواجد فريقي صيانة خاص بثلاجات التبريد، وغرف التبريد أيضا المركزية.

من حيث الالتزام بالمواعيدوطبعا كلنا نعلم إن من أكثر المشكلات التي يمكن أن تواجه أي عميل هي عملية الالتزام بالمواعيد، حيث أن الكثير من شركات الصيانة  الخاصه بالمكيفات أو غيرها، تتأخر دائما عن المواعيد المتفق عليها مع العميل وهو ما يجعل العميل في حالة قلق من الشركة، إلا أن أهم ما يميز شركتنا، هو التزامها التام بالمواعيد المحددة مسبقا.

من حيث أسعار الصيانة:– وطبعا أهم  ما يهم جميع العملاء، هو معرفة أسعار شركة الصيانة اللذين يتعاملون معاها، ولذلك تعتبر أسعار شركتنا  هي أهم ما يميزها عن باقي الشركات الأخرى المنافسة لها في ذات المجال، كما أننا تحرص دائما، على تقديم العروض، و الخصومات المناسبة علي جميع المشاريع الكبيرة سواء كانت صيانة، تركيب، أو توريد.

حيث تعمل شركتنا أيضا، علي تقديم أسعار خاصة للعملاء الجدد، أو الحاليين، علي عمليات الصيانة، أو تغير قطع الغيار.

من حيث عقود الصيانة:– اصبحنا الآن لا غني عن التكييف في جميع الشقق، أو المنازل، أو المكاتب، أو الشركات وغيرها، حيث عملت شركتنا علي توفير عقود صيانة متميزة، ومختلفة سواء كانت عقود سنوية، أو عقود نصف سنوية، أو عقود ربع سنوية، مع جميع المؤسسات الخاصه أو الحكومية.

من حيث نقل المكيفات:– تعمل شركتنا علي توفير خدمة فك، وتركيب، ونقل كافة المكيفات، سواء كان النقل في نفس المكان، أو كان من مكان إلي آخر، وذلك مع تقديم فترة ضمان كي تصل إلى شهر تقريبا ضد عيوب فك وتركيب ونقل المكيف، حيث يقوم الفني المتخصص بفحص المكيفات جيدا قبل الفك لمعرفته حالته جيدًا.

ثم يقوم بتدوين أي ملاحظات خاصة بالمكيف، ليتم علم العميل بحالة المكيف الخاصة به وذلك قبل الفك، والنقل، وبعد ذلك يبدأ الفني المتخصص في عملية فك ونقل المكيف إلي المكان الجديد ثم تركيبه.

من حيث بيع وشراء المكيفات:– تحرص شركتنا على تقديم خدامتها بأفضل الوسائل إلي عملائها، ولذلك عملت علي توفير خدمة بيع وشراء العديد من المكيفات بكافة أنواعه المتعددة “إسبليت، كاسيت، المركزي و الشباك”، بأسعار لا تقابل غيرها علي الإطلاق ومرضية لكافة الفئات، مع تقديم أكبر فترة ضمان ممكنة على المكيفات وشهادة ضمان ضد عيوب التركيب والصيانه.

من حيث تركيب المكيفات:– فتقوم شركتنا بتركيب جميع أنواع المكيفات، وذلك لأنها تتعامل مع أكبر وأهم الشركات والتوكيلات الخاصه بهذا الأمر، الأمر الذي يسهل عليها الحصول علي العديد من  الخصومات الخاصة، حيث تتولى الشركة بنفسها مهمة تركيب المكيف للعميل في أسرع وقت ممكن.

من حيث تأسيس المباني:– تعمل شركتنا علي توفير خدمة تأسيس المباني، وهذا لإمدادها بأفضل وأحسن خطوط التكيف التي يتم توصيلها بالعديد من الوحدات الداخلية بالمنازل أو الشقق، أو الفلل، كما أنها تعتمد أيضا على عزل جميع الخطوط بشكل جيد وممتاز، حتى يمكنها من عدم  تسريب، أو تنسيم بمواسير الهواء الخاصة بالمكيف.

فمع بداية فصل الصيف كل عام نجد أنفسنا في حاجة إلي إستخدام المكيفات، وذلك لأننا نوقع تحت ضغط كبير من إرتفاع الحرارة الشديدة من أشعة الشمس، و خاصة مع بيئتنا في المملكة العربية السعودية بأسرها، حيث تتمتع بكونها بيئة صحراوية بإرتفاع درجة حرارتها، لذلك أصبح لا غنى نهائيا عن إستخدام المكيفات في كل مكان أي ما كان سواء المساجد، أو شركات، أو مطاعم، أو المدارس، أو منازل وشركات.

ولذلك الأسباب نوفر لكم بعض النصائح الهامة، التي يجب إتباعها عند القيام بشراء، أو تركيب مكيف وهي كا التالي:-

  • يجب عليك إختيار نوع مكيف يكون مناسب لنوع و حجم المكان المراد التركيب فيه، حتي لا تتعرض لمشكلة تركيب مكيف محدود القدرة و غير مناسب للمكان، مما يؤدي إلى قصر في عمره الإفتراضي .
  • يجب الحرص دائما علي شراء المكيف من الشركات المعروفة، مع أخذ شهادة الضمان المعتمدة من الشركة مجانا .
  • يجب عليك إختيار نوع المكيف المعروف والمتداول عنها توافر في قطع الغيار الرئيسية، أو قطع الغيار الفرعية بكل سهولة ودون بحث طويل، وعناء .

أرخص شركة صيانة مكيفات بالرياض

لابد أن يعرف عملائنا الكرام أن شركتنا تعتبر أرخص شركة صيانة مكيفات بالرياض، وأن أسعار شركتنا و خدماتنا هي أقل بكثير جدا عن مما يتوقعون، علي الرغم من حسن الجودة العالية، والمتميزة إلا أننا نسع دائما إلي المحافظة على العملاء الكرام، وهذا تأكيد علي مدة سنوات عملنا في ذلك الميدان.

وتأكد أيضا عزيزي العميل إن أسعار شركتنا لن ولم تجد مثيل لها بكافة الشركات الأخرى، سواء كانت الخاصة بتنظيف المكلف، أو الخاصه بصيانة المكيفات، فما عليك سوى التواصل مع شركتنا أي ما كنت متواجد في المملكة العربية السعودية، ونسارع في الوصول إليك في أسرع وقت ممكن.

أرخص شركة صيانة مكيفات بالرياض
أرخص شركة صيانة مكيفات بالرياض

كما تعتبر شركتنا من أفضل الشركات التي تقوم بتوفير أعلى مستوى من خدمة من العمالة، وذلك مع توفير أحسن الخدمات للعملاء الكرام بجانب أسعار لا تقبل المنافسة نهائيا مع الشركات الأخرى، حيث تقوم شركتنا، بتوفير الكثير من العروض والخصومات المختلفة والتي تتناسب مع جميع الشركات، والجامعات، والمستشفيات، والفلل.

رقم شركة صيانة مكيفات بالرياض

كما تتوافر لدينا رقم شركة صيانة مكيفات بالرياض للتواصل مع جميع العملاء في أي وقت خلال 24 ساعة حتي نضمن لكم خدمة متميزة في صيانة المكيفات .

رقم شركة صيانة مكيفات بالرياض
رقم شركة صيانة مكيفات بالرياض

شركة صيانة مكيفات بالرياض مجربة

تعتبر شركة صيانة مكيفات بالرياض مجربة، من أفضل الشركات الموجودة في المملكة العربية السعودية، ولذلك تحرص شركتنا علي إختيار أفضل فريق عمل لديها يقوم علي أسس سليمة، تتمثل هذه الأسس  في ضم جميع الكفاءات، و المهارات الممتازة من صفوة الفنيين، و المهندسين المحترفين، والحاصلين على أعلي التدريبات، و أرقي الشهادات العلمية المتطورة، والتي تؤهلهم إلي القيام بعملهم على أكمل وجه و الأفضل .

شركة صيانة مكيفات بالرياض مجربة
شركة صيانة مكيفات بالرياض مجربة

فبالطبع يعتبر اسم شركتنا لم يصنع بعبث لأنه إسم عريق، بل سنجد إنه مع كل سنه جديدة يزيد من خبرات الشركة العملية والميدانية معا، حيث إن إضافة، أو ضم عدد من الميزات الجديدة التي تتميز بها الشركة، ومن أهم تلك المميزات التي اشتهرنا بها ما يلي:-

  • تعتبر شركتنا قادرة على توفير جميع قطع الغيار الأصلية للمكيفات من الشركات الأم المصنعة لها، مع توفير ضمان لها، حيث توجد لديها مواسير النحاس الأصلية الأمريكية، كذلك تتواجد لديها الوحدات الخارجية للمكيف وغاز الفريون أيضا.
  • تستخدم شركتنا أكثر الفنانين و المهندسين ذو خبرة واسعة بالميدان، والقادرين أيضا على التعامل مع جميع أنواع وأحجام المكيفات المختلفة.
  • كما تهتم شركتنا بتدريب طاقم من العمالة لديها بشكل مستمر و دوري غلي أعمال الصيانة المختلفة.
  • قامت الشركة بتقسيم فريق العمل الخاص بها علي أن يكون مكون من، مهندسين، و فنيين تبعاً لاختلاف نوع المكيف المراد صيانته، فنجد أن هناك فريق مخصص وقائم على تنظيف مكيفات الشباك وصيانتها، وأخر مخصص لتنظيف مكيفات الاسبليت وصيانتها، وكذلك عمال فنيين لصيانة جميع ثلاجات التبريد المركزية بالمكيف، وذلك حتي  تعمل علي زيادة الكفاءة والجودة معا..
  • عملت شركتنا علي المحافظه والإلتزام التام بالمواعيد المتفق عليها مع العملاء، فتلك مشكلة نتعرض لها كثيرا كعملاء عند تعاملنا مع الشركات الأخرى، ولكن هذه الشركة ليست مثلهم علي الإطلاق، لأنها تلتزم بكل مواعيد المتفق عليها خلال مرحلة التعاقد مع العملاء.
  • تقدم شركتنا العديد من الخدمات لنقل المكيفات علي أن تقوم بفكها، ونقلها، ومن ثم
  • إعادة تركيبها مرة أخري من جديد بالمكان التي تحدده أنت، وذلك مع توفير كافة الضمانات المخصصة والتي تصل إلى نحو شهر بالكامل تقريبا تجاه جميع العيوب خلال مرحلة الفك، أو مرحلة التركيب.
  • كل هذا وبجانب أعمال التنظيف التي تقوم بها الشركة للمكيفات المتعددة، فهنالك بعض الخدمات الأخرى المقدمة من قبل الشركة، وهي المتمثلة في، صيانة المكيفات، أو خدمات بيع وشراء المكيفات بشكل عام.

شركة صيانة مكيفات بالرياض رخيصه

تعتبر شركة صيانة مكيفات بالرياض رخيصه جدا، وهذا بمقارنتها مع  باقى الشركات الموجودة في المملكة العربية السعودية والمتخصصة في صيانة المكيفات بجميع أنواعها، كما إنها تتميز أيضا بعدة مميزات أخري من أهم هذه المميزات، إنها تعتمد إعتمادها الكلي على العديد من الفنيين، والمهندسين المتخصصين فى مجال صيانة المكيفات المتعددة، ويكونون  ذو خبرة، وكفاءة عالية في القيام بجميع أعمال الصيانة، والقضاء نهائيا علي جميع الأعطال، و القضاء علي كافة الاتساخات ،و الشوائب، والأتربة التي من الممكن أن تؤدى إلى عطل مفاجئ في أجهزة المكيفات.

شركة صيانة مكيفات بالرياض رخيصه
شركة صيانة مكيفات بالرياض رخيصه

كما تقوم شركتنا بتقديم العديد والعديد من التخفيضات، والعروض، والخصومات المتعلقه بصيانة المكيفات، أو شرائها، وكل هذا يجعل من شركتنا الشركة الأولي والوحيدة ذات كفاءة عالية، والأرخص عن باقى الشركات الأخرى.

شركة صيانة مكيفات إسبليت بالرياض

وكما ذكرنا فيما سبق أن من أهم أنواع المكيفات التي يقوم باستخدامها أهل الرياض هي مكيفات الاسبليت، ولذلك الأمر، وجدت شركة متخصصة لصيانته وهي شركة صيانة مكيفات إسبليت بالرياض، ولكن يجب علينا أولا معرفة أنواع المكيفات طبقا للاستخدام المطلوب وهي كالتالي:-

التكييف المركزيحيث يتم استخدام التكييف المركزي في المساحات الكبيرة الواسعة، وهذا لضمان تغطية أكبر قدر ممكن من المكان بهواء التكييف،  وهو يتناسب مع أغلب الشركات، أو مع  المصانع، أو مع المستشفيات، و غيرها  وغيرها من الجهات الأخرى  ذات المكان والمساحة  الكبيرة، ولهذا من المعروف أنه من أكثر أنواع المكيفات تكلفة، حيث تتم صيانته بصفة دورية كل ثلاثة أشهر علي الأقل، و لكن من عيوبه إنه إذا تعرض لعطل مفاجئ قد يتسبب في توقف التبريد نهائيا عن جميع الأماكن التي يمتد إليها إلي حين إصلاحه مرة أخري، ولا بد من أن الأمر يستلزم  التدخل السريع من قِبل شركة صيانة مكيفات بالرياض،  لسرعة إنقاذ الموقف في أسرع وقت.

التكييف الاسبليت : و هو يعتبر الاختيار الأفضل والأحسن لدى أغلبية العملاء في المملكة العربية السعودية، لأنه يعتبر سهل التركيب، كما إنه يتميز انه هادىء الصوت، و يعتبر أقل في التكلفة من حيث السعر عن التكييفات الأخري، هذا بالإضافة إلى كونه قليل إستهلاك التيار الكهربائي، وكذلك إذا حدث به أي عطل مفاجئ لا يكلف الكثير في الصيانة و لا في عملية التنظيف، كما تتميز عروض شركتنا في صيانة مكيفات سبليت خير دليل علي كلامنا هذا.

 تكييف شباك : و يعتبر تكييف الشباك من أكثر الأنواع تداوًلا و انتشارًا قديما، و منه أيضا أنواع تكييف تبريد و تدفئة معا بإستخدام الفريون، أو مكيف تبريد فقط، و من أهم وأكثر مساوئه هو إنه يتسبب في إزعاج كبير جدا و ضوضاء، وهذا بيرجع إلي صوته المرتفع، و كذلك أيضا لا يصلح للإستخدام المرن المتحرك مثل باقي المكيفات، هذا لأنه ثابت و لا يمكن تحريكه بسهولة أو نقله إلي مكان أخر بعد التركيب .

تكييف البلازماوهذا النوع من المكيفات يعتبرمن الأنواع المتقدمة، و أهم ما يميزه أنه يحتوي علي فلتر مهم جدا حيث يمكنه من تصفية و تنقية الهواء من الأتربة و الغبار، و يقوم أيضا  بتطهير المكان وتعقيمه، وذلك عن طريق قتل جميع أو أغلب الجراثيم و الميكروبات الضارة، علي عكس المكيفات العادية التقليدية التي لا تحتوي علي ذلك الفلتر.

تكييف السيارات و الشاحناتو أخيرا تكييف السيارات والشاحنات، وهو من أهم الأشياء الأساسية والرئيسية  في أي سيارة في عصرنا هذا، كما تزداد أهميته أكثر في السيارات و الشاحنات الخاصه بنقل الأثاث، أو بنقل البضائع ، أو نقل المنتجات الغذائية بشكل عام، سواء المنتجات الطازجة، أو المنتجات المجمدة .

شركة صيانة مكيفات بشمال الرياض

تعتبر شركة صيانة مكيفات بشمال الرياض، من أفضل وأحسن الشركات التي تقوم بتقديم خدمة صيانة المكيفات دون الحاجة إلى مغادرة المنازل أو الشركات، حيث أنها تقوم الشركة بصيانة جميع أنواع المكيفات في مكانها دون الحاجة إلى عملية الفك، أو التركيب إلا إذا لزم الأمر ذلك.

شركة صيانة مكيفات بشمال الرياض
شركة صيانة مكيفات بشمال الرياض

كما تقوم شركتنا بتوفير خدمة صيانة مكيفات الشباك المتواجد داخل جميع الحمامات، حيث تقوم شركتنا بتوفير جميع الفنيين المتخصصين في خدمة صيانة جميع المكيفات، ويكونون مدربين على أعلى مستوى من التدريبات ذات درجات عالية على إستخدام أفضل التقنيات الحديثة في صيانة جميع المكيفات، كما إننا نتشرف بتلقي جميع الإتصالات والطلبات المختلفة طوال أيام الأسبوع.

شركة صيانة مكيفات بشرق الرياض

تتولي شركة صيانة مكيفات بشرق الرياض العديد من المشكلات التي من الممكن أن تواجة أهل شرق الرياض والقيام بمساعدتهم علي حلها في أسرع وقت، ومن أهم تلك المشكلات ما يلي:-

شركة صيانة مكيفات بشرق الرياض
شركة صيانة مكيفات بشرق الرياض
  • تعتبر أهم مشكلة تقابل العملاء من المكيفات،هي حجب الهواء البارد يتطلب
  • ذلك إعادة تنظيف المكيفات من جميع العوائق مثل الأتربة والاتساخات التي تتعلق به مع مرور الوقت.
  • كما أن هناك مشاكل أخري خاصة بأنابيب تصريف المياه الموجودة بالوحدة الداخلية بالمكيف، وهذه المشاكل قد تتسبب أحيانا في إنتشار العديد من الأمراض في المكان مما يؤثر علي صحة الإنسان بالسلب.

شركة صيانة مكيفات بغرب الرياض

تتميز شركة صيانة مكيفات بغرب الرياض  بالعديد من المميزات التي تجعلها الشركة الأولي في مدينة الرياض بأكملها ومن أهم تلك المميزات ما يلي:-

شركة صيانة مكيفات بغرب الرياض
شركة صيانة مكيفات بغرب الرياض
  • تتميز شركتنا بان لديها العديد من الخبرات الكثيرة والمميزة جدا في مجال صيانة المكيفات بكافة أنواعها المختلفة وموديلاتها المتعددة وأحجامها المختلفة، هذا بجانب توفير الصيانة اللازمة لها.
  • تقوم الشركة أيضا بصيانة وتنظيف جميع أنواع المكيفات المتعددة، مثل مكيفات الشباك، أو إسبليت والمكيفات المركزية أيضا.
  • تقوم شركتنا بتقديم الكثير من الحلول المتعددة والمختلفة لكافة أنواع المشاكل، التي من الممكن أن تواجهك مع التكيفات بأنواعها والإصلاح الفوري لها.
  • توفر شركتنا الكثير من أنواع قطع الغيار المتعددة والتي من الممكن أن تحتاجها في عملية الصيانة والتي تكون من قطع الغيار الأصلية للمكيفات لكي تضمن لكم عدم تكرار المشكلة لأكبر وقت ممكن,
  • تقوم شركتنا بتوفير العمالة الماهرة، والكوادر الفنية المدربة علي أعلي مستوى من التدريب والخبرة الكافية لصيانة وتنظيف كافة أنواع المكيفات المتعددة.
  • كل هذا بجانب توافر أسعار الصيانة المذهلة، والتي تتناسب مع كافة وجميع العملاء.

شركة صيانة مكيفات بجنوب الرياض

تعتبر شركة صيانة مكيفات بجنوب الرياض من أهم وأفضل الشركات ويعتبر أهم ما يميز شركتنا هو:-

شركة صيانة مكيفات بجنوب الرياض
شركة صيانة مكيفات بجنوب الرياض
  • توافر أيدي عاملة ماهرة، ذات كفاءة وخبرة عالية، حيث إنه يتم إستخدام أحدث الأساليب المتطورة في صيانة مختلف جميع أنواع المكيفات.
  • تقوم شركتنا بجانب هذا بتوفير مهارة عالية وماهرة ودقة عالية في تقديم بعض الحلول المختلفة والمتعددة والمميزة لكافة المشاكل المتنوعة والمختلفة التي من الممكن أن توجد بالمكيفات، مثل مشكلة تراكم الأتربة، أو الإتساخات، أو تراكم الهواء داخل المكيفات مما يؤدي إلي تساقط المياه من المكيف، مما يؤدي إلي صدور رائحة كريهه من المكيف.
  • تقوم شركتنا بتقديم العديد من الخدمات المتعلقه بصيانة جميع أنواع التكييفات في جنوب الرياض بإستمرار ولضمان أعلى جودة للمكيفات تقوم دائما بالتواصل المستمر مع عملائها.

خدمات اخرى :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إتصل الآن واتساب